تاريخنا




يعتبر موقع Dayuse.com أول موقع إلكتروني يقدم حجوزات الفنادق للاستخدام النهاري.

فقد قام David Lebée وهو في سن التاسعة والعشرين بتأسيس موقع Dayuse.com مع اثنين من شركاءه وهما Eugénie Lebée و Thibaud D'Agrèves. ونجح الموقع في أن يرى النور في عام 2010. فبينما كان يعمل David Lebée في كبرى الفنادق الباريسية في ذلك الوقت، كثيراً ما كان يُسأل عن حجوزات

مهمتنا

ظل الموقع منذ بداية نشأته يبذل قصارى جهده لتوفير أكبر عدد ممكن من حجوزات الفنادق للاستخدام النهاري. ويتيح Dayuse.com لعملائه فرصة الاستمتاع بغرف الفنادق خلال النهار وبأفضل سعر ممكن، هذا فضلاً عن الخدمات الأخرى التي كانت تتوفر بشكلٍ تقليدي فقط للنزلاء الذين تمتد إقامتهم طوال الليل.

خدماتنا

يمنح Dayuse.com لمزيدٍ من الناس فرصة استخدام تلك الخدمات، فإنه بذلك يغيّر من مفهوم صناعة الفنادق. إنه يكيّفها بما يتماشى مع أسلوب الحياة الجديدة الذي نسلكه اليوم، والذي يتسم بسرعة الحركة وكثرة التنقل والتواصل المستمر. يستطيع الناس الآن الاستفادة من مساحات الفنادق في إنجاز الأعمال، أو أخذ قسط من الراحة أو حتى لقضاء ما نحب أن نطلق عليه "رحلة اليوم الواحد"، حيث يستمتعون برفاهية الفنادق الراقية بأسعار ميسورة (غرف فاخرة، خدمة الغرف، منتجع صحي...)

ونظراً لما يقوم به Dayuse.com من تحسين في الأعمال الفندقية التقليدية، فقد أصبح يجذب المزيد والمزيد من المنشآت الكبرى فضلاً عن الفنادق المستقلة التي ترى في هذه الفرصة وسيلة للتكيف مع ظروف عصرنا الحالي بالإضافة إلى مضاعفة تدفق الدخل

قصة نجاح على الطريقة الفرنسية

بنهاية عام 2015، حصل الموقع المبتدئ على تمويل بمقدار 15 مليون يورو من VCs Idinvest Partners و Partech Ventures بما في ذلك استثمارات من شركاء الاستثمار Paul Dubrule (الشريك المؤسس لمجموعة أكور Accor) وCédric Barbier (مؤسس موقع Lesjeudis.com) وCharles Petruccelli (الرئيس السابق لشركة أمريكان إكسبريس ترافل). وسرعان ما أصبح Dayuse.com الموقع الأوروبي الرائد في حجز الفنادق للاستخدام النهاري، واستمر منذ ذلك الحين يتمتع بنموٍ مطرد. تفخر هذه الخدمة حالياً بأن لديها أكثر من 5000 فندق شريك وهي متاحة عبر الإنترنت وعلى شكل تطبيق يمتد ليشمل 25 دولة.

يؤدي Dayuse.com دوراً رئيسياً في التحوّل الجذري الذي تشهده أعمال الفنادق في عالم اليوم مما أكسبه مكانة متميزة كلاعب رئيسي في سوق القطاع الفندقي.

إقامتك النهارية، أينما تريد